منتدي كريزى مان > >
افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة
الملاحظات
الإهداءات
عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها     Mr H!MA من المنصوره : الله ينور يا رجاله عالشغل الجديد الجامد والله بالتوفيق يالوشا ومن نجاح لنجاح ف احلى منتدى     علاءخليل من قويسنا _ منوفيه : وحشتوووووومي اوووووي والله    

افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة
افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة

نجم الجمباز لي نينج يوقد المرجل الأولمبي

بكين - وكالات - بعد حفل رائع شهد العديد من الفقرات المثيرة بالاستاد الوطني عش الطائر في العاصمة الصينية بكين افتتح الرئيس الصيني هو جينتاو رسميا امس الجمعة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التاسعة والعشرين التي تستضيفها العاصمة الصينية (بكين 2008).
وافتتح هو الدورة رسميا بالطريقة المعتادة أعلن افتتاح أولمبياد بكين بالاحتفال ببدء الدورة التاسعة والعشرين.
جاء ذلك بعد حفل رائع عرض خمسة ألاف عام من تاريخ وثقافة الصين وشهد عرضا للألعاب النارية الحديثة. وأضيئت سماء العاصمة الصينية في بداية الحفل وبعد كل فقرة منه.
وحضر الحفل الذي أقيم بالاستاد الوطني 91 ألف متفرج وتابعه أكثر من مليار متفرج من خلال شاشات التلفاز ، ورفع العلم الصيني في الاستاد من قبل أطفال يمثلون 56 مجموعة عرقية تعيش في الصين.
وشهدت الرحلة التى استعرضت الحقب المختلفة للتاريخ الصيني الحافل بالاحداث والتطورات رموزا لصناعة الورق والخطوط القديمة وسور الصين العظيم وفنون الأوبرا. وقدم عدد من الفنانين فقرات رائعة من بينهم عازف البيانو الصيني الشهير لانج لانج.
وتابع الرئيس الصيني هو جينتاو وسياسيو الحزب الشيوعي الحفل من مقصورة الشخصيات الهامة بجوار حوالي 90 من رؤساء الدول من بينهم الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين.
واخرج الحفل المخرج الصيني الشهير تشانج ييمو وشارك فيه حوالي 15 ألف شخص ، وقد ابتعد الحفل عن القضايا السياسية حيث أصر منظمو الدورة دائما على ألا يجرى الخلط بين السياسة والرياضة.
افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة

العاب نارية تضيء سماء بكين

تولى جيش من قارعي الطبول قوامه 2008 أفراد القيام بالعد التنازلي لافتتاح الدورة الاولمبية التي تعد دليلا على نهضة الصين من العزلة والفقر وتحولها الى قوة اقتصادية لكنها جلبت كذلك انتقادات بسبب سجل الحكومة الشيوعية في مجال حقوق الانسان.
وأطلقت الالعاب النارية في محيط الاستاد ثم أطفئت الانوار لتظهر غابة من العصي باللون الاحمر في أيدي قارعي الطبول مضيئة في جو صيفي رطب.
وردد قارعو الطبول قبل انطلاق سلسلة من الالعاب النارية الهائلة في الهواء مضيئة قلب العاصمة الصينية وتعبر ميدان تيانانمين عبارة حضر الاصدقاء من بعيد كم نحن سعداء.
وتوج الحفل سبع سنوات من العمل الذي أعاد رسم خريطة بكين كما جسد طفرة صناعية عززت وضع الصين في العالم حيث أصبحت رابع اكبر اقتصاد على مستوى العالم.
واثناء الافتتاح اطلقت الالاف من الالعاب النارية لتضيء سماء العاصمة الصينية بأشكال رائعة فوق ميدان تيانانمين وتغطي الاستاد الوطني حيث الافتتاح المبهر. وفتحت السلطات الصينية ميدان تيانانمين شاسع المساحة امام العامة لمنحهم فرصة مشاهدة الالاف من الالعاب النارية.
وكانت البهجة هي كلمة السر حيث هتف الالاف من قاطني بكين الصين.. الى الامام. وتكلفت الالعاب 43 مليار دولار لتحطم الرقم القياسي السابق الذي سجلته دورة اثينا في 2004 التي كلفت 15 مليارا لكن اولمبياد بكين تسببت كذلك في طرد الاف الاشخاص من مساكنهم لافساح المجال امام بناء الاستادات الحديثة.
واستعان المنظمون بنحو 14 ألف فرد و29 ألف قذيفة من الالعاب النارية لعرض الافتتاح اليوم الذي يقدم مخرجه السينمائي الشهير تشانج ييمو الذي منعت أعماله في يوم من الايام من العرض في الصين رؤية سينمائية لخمسة الاف عام من التاريخ الصيني.
وشعرت الحشود باثارة وهم يقفون في ظل اجواء رطبة لكي يدخلوا في نهاية الامر المجمع الاولمبي.

[IMG]http://img364.imageshack.us/img364/2594/19786605gx0.jpg
[/IMG]

البعثات العربية تؤدي صلاة الجمعة في القرية الاولمبية

أدت جميع البعثات العربية صلاة الجمعة في مسجد القرية الاولمبية بالعاصمة الصينية بكين قبل ساعات من حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية (بكين 2008).
على الرغم من تفرق أماكن إقامة البعثات العربية في القرية الاولمبية ببكين حرص الجميع في هذه البعثات على التوجه إلى المسجد الكبير الموجود في القرية الاولمبية حيث أدى الجميع الصلاة بإمامة أحد الشيوخ الصينيين المسلمين.
وعقب انتهاء الصلاة تبادل أفراد ومسئولو البعثات العربية التحية والترحيب في جو يسوده الوئام والمحبة وتمنوا تحقيق نتائج جيدة وإحراز عدد قياسي من الميداليات في الدورة.
يذكر أن منظمي أولمبياد بكين حرصوا على إنشاء دور عبادة لجميع الاديان داخل القرية الاولمبية ومنها مسجد كبير للمسلمين وكنيسة للمسيحيين ومعبد لليهود حرصا على توفير كل الخدمات التي يرغب فيها المقيمون في القرية.










افتراضي
تسلم ايديكى يا ضى
وتقبلى مرورى
افتراضي
شكرا على المرور مستر ميدو


مواقع النشر (المفضلة)

افتتاح اولمبياد بكين ..حفل مدهش بصراحة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
حصريا لعبة اولمبياد ابطال لندن London 2012: The Official
حصريا اهداف مباراه مصر × نيو زيلندا في اولمبياد لندن علي اكثر من سيرفر
osn تعلن عن أسماء القنوات الرياضيه الناقلة لـ اولمبياد لندن 2012
بكين: يجب الا تضر العقوبات بالشعب الايراني