الملاحظات
الإهداءات
Mekook من ♡ : يارحمان اشفي جميع مرضى المسلمين     فتاة كريزي مان من منتدى تفسير الاحلام : فين عسولة بقة ضاعت ولا هي فين     عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها    

اخر اخبار روسيا

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي اخر اخبار روسيا
روسيا تؤكد ان نشر الدرع الصاروخي سيضر العلاقات الاميرکية الروسية

أعلنت روسيا الجمعة ان الاتفاق على نشر جزء من نظام الدرع الصاروخي الاميرکي في بولندا سيضر بالعلاقات الاميرکية الروسية المتوترة بالفعل بسبب الصراع في إقليم اوسيتيا الجنوبية.

وقال الکولونيل جنرال أناتولي نوجوفيتسين نائب رئيس هيئة الارکان العامة الروسية في مؤتمر صحافي، "انه امر يبعث على الاسف، وفي ظل هذا الموقف العصيب يزيد الجانب الاميرکي من تأزم العلاقات مع موسکو".

واضاف ان "بولندا تجعل من نفسها هدفا باستضافتها هذه العناصر" من الدرع الصاروخية، مضيفا ان ذلك "اکيد بنسبة 100 بالمئة".

وقد توصلت بولندا والولايات المتحدة مساء امس الخميس الى اتفاق اولي على نشر عناصر من الدرع الاميركي المضاد للصواريخ في الاراضي البولندية، لا بد انه سيؤجج التوتر بين روسيا والغرب.

واضاف:"ان روسيا واوکرانيا بحاجة إلى إجراء محادثات جديدة حول مستقبل الاسطول الروسي في البحر الاسود والمتمرکز في شبه جزيرة القرم" التابعة لاوکرانيا.

وقال:"الوضع الحالي لا يمکن ان يبقى هکذا طويلا. اننا بحاجة إلى مفاوضات في اطار ثنائي في سبيل التوصل الى اتفاقية".

هذا واعتبرت الخارجية الروسية ان مسارعة واشنطن ووارسو الى توقيع اتفاق بشان الدرع الصاروخية الاميرکية يدل على ان هذه الدرع موجهة ضد روسيا. كما الغى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف زيارة مقررة لبولندا.

من جانب آخر، اكد نوجوفيتسين، ان القوات الروسية صادرت"ترسانة کبيرة" من الاسلحة المصنعة في الولايات المتحدة في مدينة سيناکي غرب جورجيا، بما فيها مئات من البنادق.

وقال:"في سيناکي، صادرنا ترسانة کبيرة من الاسلحة، من بينها 664 بندقية من طراز ام -16 الاميرکية الصنع وعدد من بنادق ام -40 التي يستخدمها القناصة".

واضاف:"لقد صادرنا ما مجموعه 1728 قطعة سلاح".

ونفى نوجوفيتسين في الوقت نفسه ان تکون القوات الروسية استخدمت القنابل العنقودية في جورجيا.

افتراضي
موسكو مستاءة من اتفاق الدرع الأميركي ببولندا وبوش يعرب عن ارتياحه
صرح مصدر في وزارة الخارجية الروسية اليوم الجمعة ان مسارعة واشنطن ووارسو الى توقيع اتفاق حول نشر قطع من الدرع الصاروخي الاميرکي على الاراضي البولندية يدل على ان هذا النظام "موجه ضد روسيا".

وقد توصلت بولندا والولايات المتحدة مساء أمس الخميس الى اتفاق اولي على نشر عناصر من الدرع الاميركي المضاد للصواريخ في الاراضي البولندية، لا بد انه سيؤجج التوتر بين روسيا والغرب.

وجاء الاتفاق تتويجا لمحادثات شاقة استمرت اكثر من عام .

وألغى وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مساء الخميس زيارته التي کان من المقرر أن يقوم بها لبولندا للاجتماع بنظيره البولندي في ايلول/سبتمبر المقبل، وذلك بعد ساعات فقط من توصل المفاوضين البولنديين والاميركيين للاتفاق بشان نظام الدرع الصاروخي.

وتصاعدت حدة التوتر بين البلدين بسبب مشروع الدرع الصاروخي، مع تحذير روسيا من القيام برد عسكري اذا ما تم تنفيذ هذه الخطة.

وتعارض موسكو بشدة المشروع برغم التاكيدات الاميركية بان النظام يهدف الى وقف تهديدات الصواريخ الباليستية لدول مثل ايران، كما انه لا يستهدف تقويض الترسانة النووية الروسية.

وفي واشنطن، أعلن البيت الابيض الخميس، ان الرئيس جورج بوش"مرتاح جدا" للاتفاق الذي وقع بين واشنطن ووارسو لنشر عناصر من الدرع الاميركي المضاد للصواريخ في الاراضي البولندية.

وقالت المتحدثة باسم الرئاسة الاميركية دانا بيرينو: ان"الرئيس مرتاح جدا لهذا التطور".

ودحضت المتحدثة الفكرة القائلة بان الدرع الصاروخي سيزيد التوتر بين الولايات المتحدة وروسيا بعد هجوم الجيش الروسي على جورجيا، وزعمت بان "مشروع الدرع الصاروخي للرئيس بوش لا يستهدف باي شكل من الاشكال روسيا".

وادعت بيرينو، ان الهدف من الدرع المضاد للصواريخ هو حماية حلفائنا الاوروبيين من تهديدات دول تمتلك صواريخ مثل ايران.

ولم توضح ما اذا كان الاتفاق مع بولندا ينص على ضمانات امنية جديدة من الولايات المتحدة لحلفائها او على مشروع بناء منشآت عسكرية دائمة.

وقالت ايضا:"انا سعيدة للاعلان ان المفاوضات قد انتهت، واننا وقعنا بالاحرف الاولى اتفاقا سيتم درسه مجددا ثم بامكاننا ان ننتظر التوقيع النهائي على الاتفاق".

واضافت:"بالتاكيد نشيد بهذا التطور، نعتقد ان هذا الدفاع المضاد للصواريخ هو مساهمة جوهرية للامن الاطلسي الجماعي.

ومن ناحيتها،اعربت وزارة الدفاع الاميركية عن "ارتياحها العميق لتوقيع اتفاق مع بولندا".

وكان رئيس الوزراء البولندي دونالد تاسك اعلن لقناة "تي في ان" التلفزيونية على الهواء مباشرة قوله: "لقد توصلنا الى اتفاق مع الولايات المتحدة حول الدرع الصاروخي" بعد ان وافقت واشنطن على مطلب بولندا الاساس في نشر بطاريات باتريوت مضادة للصواريخ متوسطة المدى لضمان امن بولندا.
افتراضي
شكرا على الموضوع الجميل
وتقبل مرورى


مواقع النشر (المفضلة)

اخر اخبار روسيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
اخبار حافز الاثابة للمعلمين اليوم الخميس 6-10-2011 , اخبار حوافز المعلمين
اخر اخبار يوم 30/6 اخبار مثيرة من قناه النهار بجودة عالية بتحميل مباشر على عدة سيرفرات
متابعة اخبار البردعي في انتخابات الرئاسة 2011 اخر اخبار عن نتيجة اخبار نتيجة رئاسة جمهورية مصر العربية 2011
اختار جرأة أو اختار صراحة ,,,واسال ,,,الي بعدك عليه يجاوووب