الملاحظات
الإهداءات
Mekook من ♡ : يارحمان اشفي جميع مرضى المسلمين     فتاة كريزي مان من منتدى تفسير الاحلام : فين عسولة بقة ضاعت ولا هي فين     عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها    

مشروعي .. رمضان مع أمــي

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي مشروعي .. رمضان مع أمــي


للدكتور محمد بن محمود السيد
المشرف العام لحملة تعزيز مكانة الأم في العالم




بسم الله الرحمن الرحيم



1 - أعلن السباق - جاء رمضان - تزينت الجنان لكن لا تنسى أن كل الجنة تحت أقدام الأم.

2 - أمي في رمضان كل خطوة اليك تقربني من ابواب الجنان .. خطواتك جنة أمس.


3 - أمي أنا بجنبك في رمضان ... لأنك رائحة الجنان.


4 - أمي انت أعظم مشروعي في رمضان. يقول ابن عباس رضي الله عنه ( لا أعلم عمل أقرب الى الله من بر الوالدة).


5 - مشروعي: ( الجنان مع أمي ) . جاء رجل الى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له : أردت الغزو وجئت استشيرك فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم أمك حية، فقال نعم. ( قال الزم رجليها فان الجنة تحت أقدامها ).


6 - مشروعي: ( أمي سحائب المغفرة ) . جاء رجل إلى الرسول صلى الله عليه وسلم فقال يارسول الله أذنبت ذنباً . فقال له صلى الله عليه وسلم : أمك حية . قال لا . قال خالتك . قال نعم . قال اذهب وبرها وأحسن إليها يغفر الله لك ذنبك. ( كيف ولو كانت أمه في الحياة ).


7 - مشروعي: ( أمي وأبواب السماء ). الشاب اليمني ( أويس القرني ) جعل حياته لأمه فقال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم: ( إن له دعوة مستجابه ).


8 - مشروعي: ( نظرتي رحمة ). كان عثمان بن عفان رضي الله عنه أكثر أمة الإسلام براً بأمه كان يقول (لا أستطيع اتأمل وجه أمي منذ اسلمت) يستحي من أمه... ماذا حصل له. #الملائكة تستحي منه. #رسولنا يقول ماضر عثمان مافعل بعد اليوم. #أصبح التاجر الأول في أمة الإسلام.


9 - مشروعي: ( أغلى لقمة ). كان الحارث بن النعمان من أكثر أمة الإسلام برا بأمه. فكان يضع اللقمة في فيه أمه.. ماذا حصل له. قال الرسول صلى الله عليه وسلم لأمه بعد وفاته ( إن ابنك أصاب الفردوس الأعلى من الجنة ).


10 - مشروعي: ( ابتسامة أمي ). اذا كان ادخال السرور على البعيد فيه أعظم صدقة. فكيف إذا كان للأم... ماهو مشروعك اليوم لتبتسم أمك بسببك.


11 - مشروعي: ( بجنبك أمي ). كل يوم تتعب من أجلنا في أعداد الإفطار وهي جنتنا في حياتنا. اليوم قولي لأمك أنت الملكة ونحن نعد الإفطار عنك.


12 - مشروعي: ( دعوة لي من أمي ). كيف تستطيع اليوم أن تفرح وتسمع منها دعوة تُفتح لها أبواب السماء وخاصة وهي صائمة. ( ما أصدق دعوة الأم ).


13 - مشروعي: هديتي لأمي. الهدية تنمي الحب بين الطرفين فكيف اذا كانت للأم. ماهي هديتك لأمك اليوم.


14 - مشروعي: أتأمل في أمي #أنا في بطنها 270 يوم. #في يوم ولادتي كانت تتمنى حياتي قبل حياتها. #في دراستي رعاية لكل خطواتي. أه كم أنا مقصر سامحيني يا أماه. #في صدرها 270 يوم وهي تسهر لسهري.


15 - تحتاج الوالدة لبعض المشتريات لكن قد لاتتكلم رحمة بك. لماذا لاتبادر وتخرج للتسوق مع الغالية ويكون التسوق بشكل ماتع وكأنها استراحة مع الأم.


16 - مشروعي: ولدي ربيع أمي. أولادك ربيع أمك تفرح بصوتهم في البيت وتحبهم وتخاف عليهم. فاجعل جدول لأولادك في خدمة أمك ليتواصل البر لك.


17 - مشروعي: أذكاري مع أمي. ما أجمل أن تكون بصمتك على أمك حلوة. وذلك بأن تحفظ عن طريقك بعض الأذكار النبوية مثل أذكار الصباح والمساء والصلاة.. فيكون لك أعظم الصدقات.


18 - مشروعي: لأمي حكايتي. جلسة جميلة مع أمي أحكي لها قصة واسمع منها حكاية عن رمضان أيام زمان. وأنصت لها بابتسامة وحب وأقول يارب تقبل مني هذا الوقت مع أمي.


19 - مشروعي: إفطاري خاص. أحدد يوم ليكون الإفطار مع أمي خارج المنزل في الهواء الطلق (برية). ستفرح أمي ويفرحني ربي.


20 - مشروعي: لأمي مفاجأة . أرتب مفاجأة لإمي إما: #بزيارة أحباب إلى قلبها وهي لاتعلم. #أوبزيارة مكان محبب لها. #أوعمل حفلة لتكريم الأم أمام أحفادها. #نترك الإبداع لكم.


21 - مشروعي: أجمل أكله لأمي. أعملي أجمل طبق تحبه الأم وجعليها تأكل من أكلك.


22 - مشروعي: تطوعي مع أمي. أقوم بعمل تطوعي يجمعني بأمي أما لزيارة مركز أيتام أو لأحد المرضى وأجعل أمي من توزع عليهم الهدايا. يا لها من حياة خاصة مع الغالية.


23 - مشروعي: صلاتي بقرب الجنان. اتفقي مع أمك أنكما تصليان سويا صلاة التروايح. تخيلي في صلاتك وأنت تلامسي أمك وتركعي معها وتسجدي وتسمعي صوت الدعاء لك... جنتي أمي.


24 - مشروعي: سفرة لأمي. في أحد الأيام نعمل إفطار خاص في المسجد للمصلين هدية من الوالدة ونصور هذه السفرة للوالدة لتفرح وتشعر بإنجازك لها.


25 - مشروعي: فرحة أمي. في أحد الأيام نذهب لاحد الجمعيات الخيرية ونساهم بمبلغ ولو بسيط صدقة جارية لأم أمي ( جدتي ). ونأتي بقسيمة التبرع لأمي كم سيفرح قلبها.


26 - مشروعي: زيارة بر. ما أجمل أن تسير هذه الليلة مع أمك لزيارة خالتك وتحمل معك بعض الهدايا لتفرح الأم ببر أختها.


27 - مشروعي: صديقة لأمي. إذا كان لأمك صديقة حميمة فشتري لها هدية. وأكتب عليها ( لأنك صديقة أمي ).


28 - مشروعي: عطاء لأمي. خير الصدقات صدقة في رمضان.ما أجمل أن تضع للأم سهم مبارك من صدقاتنا ونخبرها بذلك.


29 - مشروعي: روضة مع أمي. يحلو رمضان مع أمي وأنا أقرأ لها من كتاب سيرة رسولنا صلى الله عليه وسلم بطريقة بسيطة.


30 - مشروعي: سجدتي مع أمي. خذ أمك تصلي معك في أحد المساجد وتسمع دعاء المسلمين وتدعو لك ... ما أجملها من صلاة.


تم بحمد الله


المصدر :
صحيفة أملج الإلكترونية



-----------------------------------------------------------





[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد

[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


مواقع النشر (المفضلة)


مشروعي .. رمضان مع أمــي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
جدول مسلسلات رمضان 2014 - على جميع ابلودر رمضان الدخول لاختيار المسلسلات الذى سيقوم برفعها فى مشروع رمضان
مهرجان رمضان فى رمضان غناء محمد رمضان وطارق السفاح وضانا وصلصة توزيع سردينة وتربو | نسخة اصلية
مسلسلات رمضان دراما رمضان 2010 حكايات ليلى علوي على دبي ودريم والتليفزيون المصري في رمضان
أنشــودة عينـــاكي أمــي أروع الأناشيــــد وأكثرهــــا تأثيرا + رنــة موبيل
قالـــت لي أمــي ..