منتدي كريزى مان >
طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر بالصور والشرح
الملاحظات
الإهداءات
Mekook من ♡ : يارحمان اشفي جميع مرضى المسلمين     فتاة كريزي مان من منتدى تفسير الاحلام : فين عسولة بقة ضاعت ولا هي فين     عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها    

طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر بالصور والشرح

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر بالصور والشرح
طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر
طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر
طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر

كيفية اخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر،نصائح اخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر،بالخطوات اخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر


كيف حالكم

اخترت لكم اروع الطرق لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر

متمنية ان تعجبكم

طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر



البشرة المثالية ليست موجودة ,فكل شخص لديه العديد من العيوب التي تجعل بشرته غير كاملة. ولأنّ بشرة الوجه هي أهم جزء في البشرة فنحن دائمًا ما نبحث عن الحلول والطرق التي تمكننا من الحصول على الشكل المثالي لها. ولذلك فإنّ فنانة الماكياج Jessica Mae تنصح باستخدام تقنيات بسيطة بمساعدة الكونسيلر لإخفاء كل العيوب التي نعاني منها. إليك أفضل هذه التقنيات:


طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر بالصور والشرح
1.استخدام الإصبع لتغطية تهيج الجلد الأحمر:


عندما يتعلق الأمر بحروق أو احمرار البشرة نتيجة للشمس، فالحل الوقائي الأمثل للتخلص من هذه المشكلة هو وضع الكريمات الواقية من أشعة الشمس. ولكن إذا لاحظت احمرار بشرتك بعد ذلك فعليك حينها أن تستخدمي الكونسيلر بهذه الطريقة.


-رطبي بشرتك أولًا باستخدام مرطب خفيف مع عامل حماية بسيط من الشمس كقاعدة لترطيب البشرة.
-استخدمي كونسيلر خالٍ من العطر حتى لا تزيدي من تهيج بشرتك.
-ضعيه على مناطق بشرتك المتضررة بطريقة حركة اللمس باستخدام باطن الإصبع لوضع الكونسيلر لتغطية المنطقة مع تجنب استخدام الفرش.


2.ترطيب البشرة قبل إخفاء بعض العيوب:


ويمكن لبعض عيوب البشرة أن تكون على هيئة خدوش، فهل فكرتِ في الطريقة المثلى لإخفاء هذه الخدوش!! قد تكون عملية وضع الكونسيلر عليها مباشرة بمثابة وضع الماكياج داخل جرح مفتوح. ولذلك فإنّ الحل الأمثل هو:


-تطهير البشرة جيدًا.
-استخدام مرطب جيد للبشرة حتى يكون بمثابة عازل بين الخدش والكونسيلر.
-استخدمي الكونسيلر كالمعتاد.




3.إخفاء عيوب الوجه قبل تأسيس البشرة.


لتغطية أي عيوب بالوجه كالبثور أو الحبوب أو حتى الهالات السوداء تنصح Mae باستخدام الكونسيلر في هذه الحالة قبل كريم الأساس، والسبب في ذلك بحسب قولها يرجع إلى احتواء الكونسيلر على مكونات أثقل في تغطية البشرة. ولذلك فإنه عليك وضع الكونسيلر على مواضع العيوب مع التربيت جيدًا لإخفائها، ثم القيام بعملية تأسيس البشرة لإكمال عملية الإخفاء.


4.الكونسيلر لإخفاء عيوب غطاء الجفن واحمرار الأوردة:


عندما تستيقظين في الصباح قد تجدين بأنّ أوردة الجفون تعاني من بعض الاحمرار أو حتى اللون الداكن نتيجة السهر، فإن كنت ستذهبين إلى العمل أو إلى الجامعة فقد لا تستطيعين استخدام مستحضرات التجميل لإخفاء هذا الأمر، وفي هذه الحالة سيكون الكونسيلر هو صديقك الأوفى.


ضعي أربعة نقاط من الكونسيلر على كل جفن، ربتي عليهم بباطن الإصبع حتى يمتزجوا ويصبحوا قطعة واحده لتظهري بذلك بشكل طبيعي لا تشوبه شائبة.


5.استخدام لون الكونسيلر المناسب:


للأسف في بعض الأحيان تقوم السيدات باستخدام الكونسيلر لإخفاء العيوب ولكن النتيجة تكون سلبية وكأنك لم تضعي شيئًا فما السبب!!


تجيب Maeعلى هذا الأمر بالاختيار الخاطئ للكونسيلر. وتضيف بأنّ الكونسيلر الأخضر والأصفر يعمل على إخفاء مواضع الاحمرار، بينما يعمل الكونسيلر البرتقالي على إزالة بقع البشرة.


6.استخدمي البرايمر قبل الكونسيلر:


هذا الثنائي الديناميكي هو المفتاح لتغطية جميع عيوب البشرة، فالبرايمر سيضمن لك بأن يقوم الكونسيلر بإزالة عيوب بشرتك بسلالة ويستمر طوال اليوم.



مواقع النشر (المفضلة)

طرق سهلة لاخفاء عيوب البشرة بالكونسيلر بالصور والشرح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
نصائح مفيدة لوضع المكياج على البشرة الدهنية: بالصور والشرح
اعداد البشرة لوضع المكياج 2015 ، Prepare the skin for make-up بالصور والشرح
مكياج البشرة الحساسة 2015 ، Makeup sensitive skin بالصور والشرح
لبياض شفاف وتوحيد لون البشرة وشعر طويل بالصور والشرح
طرق مكياج لاخفاء عيوب العين