الملاحظات
الإهداءات
عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها     Mr H!MA من المنصوره : الله ينور يا رجاله عالشغل الجديد الجامد والله بالتوفيق يالوشا ومن نجاح لنجاح ف احلى منتدى     علاءخليل من قويسنا _ منوفيه : وحشتوووووومي اوووووي والله    

عشْر هَمَسات بعد رمضان

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

افتراضي عشْر هَمَسات بعد رمضان
عشْر هَمَسات بعد رمضان


الهمسة الأولى : احمد الله سبحانه وتعالى أن منّ عليك ووفقك لصيام هذا الشهر المبارك وقيامه .. فكثير ممن نعرفهم قد وافاهم الأجل قبل إكمال هذا الشهر العظيم ..

الهمسة الثانية : أعزي نفسي وإياك برحيل هذا الشهر الكريم .. الذي طالما تلذذ بعبادته المتلذذون .. واستنار بطاعاته الصائمون والمتهجدون .. آهٍ على رحيلك يا رمضان .. كم حصلت فيك من طاعات .. وكم بُذِل في أيامك من حسنات .. كم من نفوسٍ تابت .. وإلى الخير أقبلت وتنادت .. وعن الشر أحجمت وأنابت .. كم من أشخاصٍ لربهم خضعوا .. وعن الشر أقبلوا ورجعوا .. فلله درُّك يا رمضان ..

الهمسة الثالثة : إن كنت ممن أحسن استقبال هذا الشهر الكريم .. فأهنيك بالقرب من الرحمن .. والفوز بأعالي الجنان .. والحصول على الثواب من الملك الديان ..
أهنيك بجنة غالية .. ومنزلة عالية .. وتجارة رابحة .. أهنيك بمغفرة الذنوب .. والثناء عند علام الغيوب ..
فأبشر بالخير أيها الصائم القانت .. فإن الأعمال قد كُتِبت .. والجوائز قد وُزِّعت .. أبشر فإن ربك كريمٌ منان .. يجازي بالعمل القليل .. ويعفو عن الزلل الكثير ..

الهمسة الرابعة : أخي الغالي .. لا تكن ممن تتوقف عبادته عند انتهاء رمضان .. وتنقطع علاقته بربه بعد رحيل هذا الشهر المبارك .. بل ليكن رمضان بداية الانطلاق إلى محطات الطاعات .. وجني الحسنات .. فإن كنت ممن ختم القرآن عدة مرات في رمضان .. فما المانع أن تختمه ولو مرة واحدة كل شهر بعد رحيل رمضان ..

فوصيتي إليك بالمواظبة على الطاعة في رمضان وغيره من سائر الشهور والأيام .. وكما قيل : كن ربانياً .. ولا تكن رمضانياً ..

الهمسة الخامسة : أخي يا رعاك الله .. أخبَرَ السلف أن من علامات قبول الطاعة : فعل الطاعة بعدها .. فانظر لنفسك كيف هي بعد رمضان ؟ فإن كانت للخير مقبلة ، وعن الشر محجمة ومدبرة ، فاهنأ بقبول العمل إن شاء الله ، وداوم على ذلك .. واستمر على تلك الطاعات ولو بفعل القيل منها .. فقليل دائم .. خير من كثير منقطع .. أسأل الله لك الثبات ..

الهمسة السادسة : كان سلفنا الصالح رضوان الله عليهم إذا خرج رمضان يدعون الله ستة أشهر أن يتقبل منهم صيام رمضان وقيامه .. فهلاَّ اقتديت بهم ..فدعاء الله سبحانه وتعالى والتضرع إليه من أعظم أنواع القَبول ..فتضرَّع إلى الله .. وانكسِر بين يديه .. وأكثر من سؤاله .. فإن الدعاء باب عظيم غفَل عنه الكثيرون ..

الهمسة السابعة : إن من أعظم قبول الأعمال .. وأوكد الحصول على ثواب الطاعات .. هو ابتغاء وجه الله تعالى .. والذي هو ( الإخلاص ) .. فالإخلاص سبب كل خير .. وأساس نجاح كلِّ عمل .. فجاهد نفسك على ذلك .. تفز بسعادة الدنيا والآخرة ..

الهمسة الثامنة : أخي المبارك .. احرص على كثرة النوافل بعد رمضان .. وهي أحب شيء إلى الله بعد الفرائض .. ومن الأسباب الجالبة لرضوان الله عز وجل .. ومن ذلك : صيام الاثنين والخميس .. وركعتي الضحى .. وصيام ثلاثة أيام من كل شهر .. وغيرها من القُرُبات .. فداوم عليها ..

الهمسة التاسعة : ليكن لك سهمٌ في الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى .. وتعليم الناس الخير ولو بالدلالة عليه .. واحرص على أن تكون من ينال شرف مهنة الأنبياء والمرسلين .. وعليك بالرفق والحلم .. فإنهما زادك بعد الله عز وجل في طريق السير إلى الإصلاح ..

الهمسة الأخيرة : أخي الغالي .. احرص على صحبة من إذا أتيتهم أعانوك .. وإلى الخير قرّبوك .. وعن الشر أبعدوك .. احرص على صحبة الأخيار .. فإنهم عونٌ لك بعد الله .. وتذكر قول الباري جل وعلا : ( واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم بالغداة والعشيّ يريدون وجهه ولا تعد عيناك عنهم ) .

والله يتولاك .. وبرحمته يغشاك ..






عشْر هَمَسات بعد رمضان










[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


افتراضي
ميرســـــــــــــــــى يا ضى على العشر همسات الجميله

جزاكى الله خير على مواضيع المميزه


قمرى
افتراضي
[align=center]
لؤلؤتنا
ضى القمر
الله يتقبل منا ومنكم يا رب
ويجعلنا واياكم ذخرا للأسلام والمسلمين
وجزاكِ الله خيرا على هذه الهمسات الطيبة

اكثر الله من امثالك على خير
بارك الله فيكِ وأسأل الله أن يستخدمنا لنصرة دينه
ولا يستبدلنا نحن واياكم بإذن الله
حفظكِ الرحمن

تحياتى
عجمى
[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


[/align]



















افتراضي
جزاكى الله خير جاكى

جزاك الله كل خير العجمى على الرد المميز والدعاء الجميل اللهم امين يارب العالمين

اكرمك الله واسعدك فى الدنيا والاخرة وثبتك بالعمل والقول الصالح









[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد




مواقع النشر (المفضلة)


عشْر هَمَسات بعد رمضان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
اغاني المطربين في رمضان اغنية رمضان هشام عباس اغنية الزكاة ايهاب توفيق أدعية وألبومات دينية للمطربين خلال شهر رمضان
مسلسلات رمضان دراما رمضان 2010 حكايات ليلى علوي على دبي ودريم والتليفزيون المصري في رمضان
فوازير رمضان طوال شهر رمضان . مع سيف بية ... رمضان احلة
فوازير رمضان طوال شهر رمضان . مع سيف بية ... رمضان احلة