الملاحظات
الإهداءات
Mekook من ♡ : يارحمان اشفي جميع مرضى المسلمين     فتاة كريزي مان من منتدى تفسير الاحلام : فين عسولة بقة ضاعت ولا هي فين     عبدالجوادعلي من مصر : جوجو كلنا شايلينك في عيونا لوشا عيونه هتشيل ايه والا ايه خليكي في عنيا انا احسن هههههههههههههههخهخ مساء الورد     العجمى من من على صخرتى بشاطئ العجمى : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منورين الدنيا كلهايااجمل أعضاء     Mekook من ♡ : اللهم يسر أمرنا وارزقنا ماتمنينا واجعل التوفيق في طريقنا ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ، اللهم صلِّ على محمد وعلى آل محمد     Angel of love من اسكندريه : وحشتووووووووووووووووونى جدا     Ana Crazy Ento Malko من هنا : ياااااه عبد الصمد انتو لسسسسه عايشين     فتاة كريزي مان من قسم الاحلام : هيك مللنا مفيش عسوله ثاني ...     Mekook من السعودية : اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد     sosololomohamed من السعوديه : اين الاخت عسوله     @___.-[f]-[o]-[x]-.___@ من كيرو : وحشتونى اوى كل عام وانتم بخير     علاءخليل من قرية كفر الشيخ ابراهيم / قويسنا / منوفيه : عاملين ايه واااااااااااااااااااااااحشني اوووووووي يااااااااااااارب تكونوا بألف خير محتاج حد يدعيلي دعوة طيبه من قلبه الطيب بجد هكووووووووووون سعيد جدا     ابراهيم لطفى من شبرا : منورين يا احلى ناس     ابراهيم لطفى من رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان : رساله مرسله من القلب الى أطيب واجمل وارق القلوب رسالة شكر وتقدير واحترام وحب واخواه الى اعضاء منتديات كريزى مان     خالد حجازى من المنصورة :     علاءخليل من المنوفيه : انا علاء خليل يسعدني ويشرفني ان اتعرف بيكم     lamie200 من من هنا : سامو عليكو وحشتوني جدا جدا جدا اد حمية العيد بجد كل المنتدي وحشني اوووي صحابي واخواتي طمنوني عليكو وتحياتي يالوشا     العجمى من اسكندرية : أحباب قلبى أعضاء ومشرفين ومراقبين الحمد لله أنكم بخير وسعادة منورين الدنيا كلها     *gogo* من من المنتدي : احم احم سالخيييير بقا وحشتووووني خالص خالص يعني والله يارب تكونو بخير لا يا عبدو لوشا شايلني ف عيونوو والله واصلا ميقدرش يزعلني     حظوو من الشرقيه : ازيكم ياجماعه وحشتونى اوووى والله ياترى فى حد هنا لسه من الناس اللى اعرفها    

همم فى السماء مع بداية السباق

قائمة الاعضاء المشار إليهم :

3 همم فى السماء مع بداية السباق
لكي تعلو همّتك وتناطح السماء، عليك بالآتي:


1) اعلم أن الهمة العالية علامة المخلص الصادق ..ولو لم تكن همتك عالية، فاعلم أن هناك مشكلة في إخلاصك وصدقك .. وكلما زاد إخلاك في طلب رضا الله عز وجل، علَّت همتك وتجددت عزيمتك.


2) إحساسك بفضل الله جل وعلا عليك .. فكلما شعرت بنعمته أردت أن تشكرها .. وفي كل حين مرر على قلبك نعم الله عليك، وما مَنّ به عليك من نعمة الهداية والالتزام .. فأين شكرها؟!


3) إحساسك بضيق الوقت ..قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"بادروا بالأعمال فتنًا كقطع الليل المظلم يصبح الرجل مؤمنا ويمسي كافرًا ويمسي مؤمنًا ويصبح كافرًا يبيع دينه بعرض من الدنيا"[رواه مسلم] .. انتهز الفرصة ولا تضيع رمضان هذا العام، وإلا ستندم أشد الندم.


4) ابتعد عن الغافلين .. قال تعالى {وَذَرِ الَّذِينَ اتَّخَذوا دِينَهم لَعِبًا وَلَهوًا وَغَرَّتهم الحَيَاة الدّنيَا ..} [الأنعام: 70] .. وطوال رمضان، ضع على قلبك شعار "مغلق للتحسينات" .. فلا تضيع وقتك مع أي شخص غير منتبه.


5) ضع أمام عينيك الثمرة .. فتذكِر نفسك دائمًا بثمرة العتق والغفران ودخول الجنة، وإنك لن تنال كل هذه الجوائز إلا ببذل أقصى ما في وسعك من مجهود .. كان أبو سعيد القزاز يقول "من ظن أنه يصل بغير بذل المجهود فهو متمني".


6) إيمانًا وإحتســابًا .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم"من صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه . ومن قام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه . ومن قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه"[متفق عليه]..


إيمانًا: أي أن توقن وتتأكد إنك إذا صمت رمضان وقمت لياليه بشكل صحيح، سيغفر الله تعالى لك كل ذنوبك ويمحو كل ما مضي فيزيل الران الذي على قلبك.
وإحتســابًا:أي تحتسب الثواب لكل ما تقوم به من أعمال، وكلما احتسبت أكثر يعلو رصيدك .. لذا عليك بإحتساب هذه النوايا



المنصــــورة
أنهار وأشجار أمن وهدوء , بلدة طيبة ورب غفور . . (د/ عائض القرنى)


[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد
افتراضي
اللهم اجعلنا من اصحاب الهمم العالية واعزنا واكرمنا وارحمنا يا ارحم الراحمين
جزاك الله خير ملاك









[فقط الأعضاء المسجلين يمكنهم رؤية الروابط - التسجيل سهل يتطلب -اسم.باسورد.اميل. فقط. ] -شرح طريقة تسجيل عضوية - شرح طريقة استرجاع باسورد


Eh S(17)



جزاك الله كل خير ملاك







ما أصعــب أن يرحل عنك أعز الناس دون أن يعلم بحبك له ..

افتراضي
ربنا يبارك فيكى

تحياتى ليكى



سٌأًظَلِ أَحّبٌڳِ ۇ أُنٌ طٌأُلَ أًنَتًظِأٌرُيٌ... فٌأُنَ لِمّ تِڳّنِ قِدًرّيً فٌقُدّ ڳُنِتِ أُخّتًيُأًرّيُ


افتراضي
جزاك الله خير الجزاء محمود

ربنا يكرمك ويبارك فيك

تحياتي


مواقع النشر (المفضلة)


همم فى السماء مع بداية السباق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع
تفسير حلم حلبة السباق تفسير حلبة السباق في الحلم
اغرب انواع السباق فى العاااااالم
بداية شهر الخيرات و بداية المعلومات عن الشهر الكريم
همم في السماء مع بداية السباق